تحميل برنامج السى كلينر,داونلود سى كلينر.سى كيلنر عربى,سى كلينر انجلش,سى كلينر لفك الحجب والطرد والكتم,سى كلينر لفك المواقع المحجوبة

 

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner مجانا لتنظيف الكمبيوتر

 

نبذة عن السى كلينر

ماهو السى كلينر أداة لتنظيف الكمبيوتر تقوم بالتخلص من الملفات التالفة وغير اللازمة بهدف تحسين عمل النظام وزيادة سرعته، برنامج سي كلينر CCleaner هو أفضل برنامج لأداء هذه المهمة.

سي كلينر يهدف الى تسريع عمل الويندوز

سي كلينر هو برنامج تحسين للنظام والخصوصية وأداة تنظيف للكمبيوتر يقوم بإزالة الملفات غير المستخدمة من النظام ويعمل على تسريع عمل الويندوز كما يقوم بتحرير مساحة واسعة من القرص الصلب.

برنامج سي كلينر ينظف آثار البرامج والأنشطة الخاصة بك على الانترنت مثل سجل تصفح الإنترنت، بالإضافة إلى أنه يحتوي على ميزة تنظيف متكاملة لسجل النظام أو الريجستري، وأفضل جزء هو أنه سريع – عادة ما يستغرق أقل من ثانية للتشغيل – ولا يحتوي على برامج تجسس أو فيروسات.

مميزات برنامج سي كلينر

    1- تنظيف مخلفات جميع برامج التصفح مثل انترنت اكسبلورر، فايرفوكس، جوجل كروم، أوبرا، سافاري ومتصفحات أخرى، وهذه المخلفات عبارة عن ملفات مؤقتة وسجل التصفح والكوكيز وسجل التحميل. 

     2 - تنظيف الويندوز من خلال تنظيف كل من سلة المحذوفات، المستندات الأخيرة، الملفات المؤقتة، ملفات السجل، الحافظة، ذاكرة DNS، تقارير الخطأ، مخلفات الذاكرة، قوائم الانتقال السريع.  


    3 - تنظيف سجل النظام أو الريجستري من الادخالات غير المستخدمة والقديمة.   

    4- إزالة الملفات المؤقتة وقوائم والمستندات الأخيرة لمعظم برامج الويندوز التي تأخذ حيز من الذاكرة ووحدة التخزين.


       والان التحميل

      لتحميل برنامج السى كلينر 2015 


      من هنـــــــا 



       تحميل برنامج السى كلينر,داونلود سى كلينر.سى كيلنر عربى,سى كلينر انجلش,سى كلينر لفك الحجب والطرد والكتم,سى كلينر لفك المواقع المحجوبة

       Cool



      إذا أعجبك الموضوع فشاركه مع أصدقاءك على

      الفيسبوكتويترجوجل بلس
      تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

      صلاح الدروي

      مدون عربى مصري عمري حوالى 28 سنة اعشق التدوين والشروحات وعمل الدورات وبث الدروس مباشرة لك ماتريد حلمى تنمية العقل العربى الى ابعد الحدود